في أجواء مفعمة بالبهجة والاعتزاز، وفي مشهد يجسد عمق الوفاء لمسيرة التحصيل العلمي والتميز الأكاديمي، نظمت مدرسة الشيخ خليل الخاصة للتعليم العتيق صباح اليوم السبت الحفل التكريمي السنوي لفائدة خريجيها وتلاميذها المتفوقين برسم الموسم الدراسي الحالي.
وقد تميز هذا الحدث التربوي البارز بحضور رسمي وازن ترأسه السيد والي جهة بني ملال خنيفرة، رفقة السيد رئيس مجلس الجهة، والسيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة بني ملال، إلى جانب ثلة من الشخصيات الدينية والتربوية والأطر الإدارية والتدريسية بالمؤسسة وآباء وأولياء أمور الطلبة.
وقد انطلقت فعاليات الحفل في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة المؤتمرات، حيث شهدت المنصة تكريم كوكبة من الطاقات الواعدة التي بصمت على مسار دراسي متميز. وشمل التكريم الاحتفاء بالحاصلين على شهادة العالمية في التعليم العتيق من الفوج التاسع، والذين يمثلون ثمرة سنوات من الجد والتحصيل في علوم الشريعة واللغة، بالإضافة إلى الاحتفاء بالناجحين في سلك البكالوريا من الفوج الحادي عشر والذين يستعدون للانتقال إلى مرحلة التعليم العالي بآفاق طموحة وواعدة.
تخللت الحفل كلمات أشادت بالرعاية الموصولة التي يحظى بها قطاع التعليم العتيق، مبرزة الدور الريادي الذي تلعبه مدرسة الشيخ خليل في الحفاظ على أصالة هذا التعليم وتطوير آلياته ليتماشى مع متطلبات العصر الحديث. واختتمت الفعاليات بتوزيع شواهد تقديرية وجوائز تحفيزية على المتفوقين من طرف الوفد الرسمي وسط فرحة عارمة من الأهالي والحضور.

