بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، دوق ناسو وأمير بوربون -بارم، وستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.
ومما جاء في هذه البرقية ” يطيب لي، بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني، أن أعرب لسموكما عن أخلص متمنياتي لكما ولأسرتكما بدوام الصحة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ بدوام التقدم والازدهار”.

